Homeمنوعات

جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي

جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي

أعلنت بريميير بادل، الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع بلايتوميك، أكبر منصة في العالم للرياضيين والأندية المتخصصة برياضات المضارب، لتصبح المنصة بذلك شريك التطبيق المجتمعي العالمي الجديد لجولة بريميير بادل.

وتصبح جولة بريميير بادل، بموجب الشراكة الجديدة، جزءاً من القاعدة الجماهيرية المتنامية عالمياً لمنصة بلايتوميك، التي بدورها تعزز مكانة بريميير بادل وتروج لحضورها ضمن مجتمعها الذي يضم أكثر من مليون لاعب بادل نشط في الشهر، إضافةً إلى أكثر من 5000 من الأندية الشريكة في أكثر من 52 دولة.

وتواصل بريميير بادل، بوصفها الجولة الرسمية الرائدة عالمياً لرياضة البادل، التزامها بتعزيز تجربة جماهيرها من الأندية المحلية والمشجعين، كما تتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الحماسية للحلبات الكبيرة. وتندرج شراكة الجولة مع بلايتوميك في إطار هذا الالتزام، حيث توفر للأندية واللاعبين المحليين تجارب مبتكرة وغامرة مستوحاة من بطولات بريميير بادل وتشاركها أجواءها المميزة في المدن المضيفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روب ميتشل، المدير التجاري لبريميير بادل: “تسرنا مشاركة الحماس والتشويق الذي تحمله بطولات بريميير بادل مباشرةً مع القاعدة الجماهيرية من أندية البادل واللاعبين في جميع أنحاء العالم. تعكس هذه الشراكة الالتزام المشترك للطرفين بتعزيز نمو رياضة البادل، من خلال توفير تجارب جديدة ومبتكرة لبطولات بريميير بادل أمام الملايين من عشاق هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم”.

ومن جهته، قال بابلو كارو، المؤسس المشارك لمنصة بلايتوميك: “تسعى منصة بلايتوميك بشكلٍ أساسي إلى إتاحة الفرص أمام الجميع للاستمتاع برياضات المضرب، ولذلك يسرنا توقيع هذه الشراكة التي تسعى إلى توفير تجربة شاملة للجماهير تتيح لهم المشاركة كلاعبين. وتسهم هذه الخطوة في توسيع حضور رياضة البادل، حيث تركز الشراكة في جوهرها على الجمع بين المنصة المخصصة للأندية واللاعبين الهواة وجولة اللاعبين المحترفين”. 

وستتيح بلايتوميك لأعضائها الاستمتاع بتجربة بريميير بادل من خلال تنظيم بطولات وفعاليات ومنافسات مخصصة للهواة في المدن المستضيفة لمنافسات الجولة، وذلك خلال الشهر الذي يسبق بطولاتٍ محددة. وتستضيف مدينة روما أولى التجارب الجديدة التي تقدمها بريميير بادل بالشراكة مع منصة بلايتوميك، وذلك قبيل انطلاق بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا في يونيو المقبل. وتجري حالياً محادثات حول إمكانية استضافة فعاليات بريميير بادل في عددٍ من المدن الأخرى خلال الموسم، بما في ذلك مالقة ومدريد وروتردام ودوسلدورف وباريس وميلانو وبرشلونة.

COMMENTS