Homeأخبار الخليج

«لومي» تفتتح صالة عرض جديدة لبيع السيارات المستعملة في الدمام

«لومي» تفتتح صالة عرض جديدة لبيع السيارات المستعملة في الدمام

نجحت شركة “لومي” لتأجير السيارات، الرائدة بمجال توفير خدمات النقل في المملكة العربية السعودية، بتوسيع حضورها في البلاد عبر افتتاح صالة عرضها الثالثة لبيع السيارات المستعملة في مدينة الدمام. وتأتي هذه الخطوة عقب افتتاح الشركة صالتي عرض في الرياض وجدة خلال العامين الماضيين، وضمن استراتيجية العلامة التجارية المحلية الرامية لخدمة قاعدة عملائها المتنامية في المملكة.

ويساهم افتتاح الصالة الجديدة بترسيخ حضور “لومي” في سوق بيع السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية، مما يسلط الضوء على نجاح نموذج الأعمال القوي الذي طورته الشركة الرائدة في السوق سريعة النمو لتأجير السيارات وبيع السيارات المستعملة. واستناداً إلى نموذج أعمالها المستدام القائم على تأجير السيارات المستعملة، حقق قسم بيع السيارات المستعملة في “لومي” نمواً مذهلاً خلال السنوات الأخيرة. وتحظى خدماتها، التي تركز على تلبية الاحتياجات الرقمية للعملاء وتوفر تجربة مستخدم سلسة، بدعم فريق خدمة عملاء قوي يضمن رضا الجميع.

وبهذه المناسبة قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”: “يتطلب قطاع النقل البري الديناميكي في المملكة العربية السعودية استراتيجية عمل طموحة. وباعتبارنا إحدى شركات تأجير السيارات الأسرع نمواً في المملكة، فإننا نسعى دوماً للتطور والتوسع بما يضمن جاهزيتنا التامة لتلبية الطلب المتزايد. ولا شك أن إطلاق صالة عرض الدمام الجديدة يدعم جهودنا لتوسيع حضورنا الجغرافي في مختلف أنحاء المملكة لضمان قدرة أسطولنا من السيارات ذات الحالة الجيدة وتلك الخاضعة للصيانة الدورية، على تلبية متطلبات قاعدة العملاء المتنامية. ونحن ملتزمون بتعزيز حضور ’لومي‘ في قطاع بيع السيارات المستعملة من خلال طرح أحدث الطرازات بأسعار تنافسية. ويعتمد نموذج أعمالنا الناجح في مجال السيارات المستعملة على نفس المبادئ الرئيسية الثلاثة التي تأسست عليها الشركة؛ الجودة والموثوقية ورضا العملاء، كما نواصل المضي قدماً في مساعينا مع أخذ رؤية 2030 بعين الاعتبار”

وإلى جانب صالة العرض الجديدة، أطلقت “لومي” صفحة عبر الإنترنت مع عملية إلكترونية لتقديم المزايدات من أجل بيع السيارات المستعملة في جميع صالات العرض الثلاث عبر المملكة العربية السعودية. وتتم عملية تقديم المزايدات عبر الإنترنت أسبوعياً في الصالات الثلاث. كما توفر “لومي” مبيعات مباشرة في صالاتها 5 أيام في الأسبوع بدعم من موظفين مؤهلين ومتمرسين. ومع تعديل مبيعات السيارات المستعملة من “لومي” لتناسب المشترين من الشركات، يتم تشجيع المشترين الأفراد على المشاركة في العملية الجديدة مع خطط جارية لتوفير الخدمة للجميع قريباً.

وبفضل أسطولها عالي الجودة وحديث العهد الذي يضم أكثر من 34 ألف سيارة من الطراز الرفيع، سرعان ما اكتسبت “لومي” سمعة طيبة في بيع أحدث طرازات السيارات المستعملة. وهي تتيح للمشترين مجموعة متنوعة من الخيارات والتي تشمل الحافلات والشاحنات الصغيرة التجارية؛ والسيارات والدراجات النارية غير التجارية؛ وفئات السيارات المتنوعة بدءاً من سيارات السيدان العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الفخمة، بالإضافة إلى عروض الدراجات النارية من “بي إم دبليو” و”هارلي ديفيدسون”. وتتطلع “لومي” في عام 2024 إلى بيع أكثر من 9 آلاف سيارة عبر قطاع السيارات المستعملة، مما يسلط الضوء على نجاح نموذج أعمالها القائم على تحسين العائد على الاستثمار بمجال تأجير السيارات.

COMMENTS