Homeمنوعات

برانش يوم الأحد في منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة رحلة إلى عالم النكهات الآسيوية الآسرة

برانش يوم الأحد في منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة رحلة إلى عالم النكهات الآسيوية الآسرة

يرتقى منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة إلى قمّة وجهات تناول الطعام الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، إذ تسلّط مطاعمه المميزة الضوء على أشهى الأطباق من حول العالم. واعتباراً من 21 أبريل، يدعو مطعم ميكونج ضيوفه للانطلاق في رحلة متميزة إلى عالم النكهات الآسيوية الشهية خلال وجبة برانش يوم الأحد الجديدة.

تفتخر علامة أنانتارا بإرثها الآسيوي المتجذّر في هويتها وتجسّد براعتها في إتقان تحضير الأطباق الآسيوية المتميّزة. وليس من موقعٍ أفضل من مطعم ميكونج لتجسيد هذه الحرفية، فهو يستمدّ وحيه من نهر ميكونج الذي يُعتبر من أكبر الممرّات المائية في المنطقة، وينبع من هضبة التيبت متدفّقاً عبر جنوب شرق آسيا. في هذا الإطار، ابتكر المطعم تجربة برانش يوم الأحد، التي تعِد الضيوف بنكهات استثنائية، منها المعروف ومنها الفريد، إذ يطعّم الوصفات التقليدية القديمة بلمسة عصرية مميزة ويقدّمها في أطباقٍ تحلو مشاركتها.

يستطيع الضيوف الاستمتاع بالنسيم العليل على التراس في الهواء الطلق الذي يشرف على أشجار القرم، كما باستطاعتهم الاسترخاء في القاعة الداخلية وسط حجراتٍ خاصة ومريحة تطفو على سطح المياه، وبهذا يختبرون تجربة ساحرة تنقلهم إلى عالم الخيال.

ولا تكتمل وجبة البرانش بدون الكوكتيلات الأصلية والاستوائية المبتكرة، لاسيّما كوكتيل ميكونج ساور مع المشروبات الفاخرة التايلاندية وأوراق البندان، بالإضافة إلى مشروبات العنب الفاخرة والمشروبات الروحية وشاي الأعشاب.

في هذا الصدد، يقول المدير العام للمنتجع رمزي سعراني: “يقدّم منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة تشكيلة واسعة من تجارب الطهي، ناهيك عن تجارب أخرى فريدة من نوعها، مثل الإقامة في أوّل فيلا مقامة فوق المياه في الإمارات، واختبار تجارب العافية التايلاندية التقليدية في سبا أنانتارا. نحن نتطلّع لاستقبال الضيوف القادمين إلى منتجعنا للاستمتاع بالعطلة، وندعوهم ليختبروا كلّ تجاربنا ويسترخوا ويمضوا أمتع الأوقات مع الأشخاص الأعزّ على قلبهم”.

يسرّ منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة أن يقدّم أسعاراً خاصّة لسكّان الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج، مع خصم بنسبة 15% وفطورٍ يومي ورصيد منتجع بقيمة 400 درهم إماراتي لكلّ جناح، أو بقيمة 600 درهم إماراتي لكّل فيلا مزودة بمسبح. يمكن إنفاق هذا الرصيد على برانش يوم الأحد الذي يبلغ سعره 475 درهماً إماراتياً للشخص الراشد الواحد، شاملاً مشروبات كحولية غير محدودة، أو 325 درهماً إماراتياً، شاملاً مشروبات غازية غير محدودة، أو 162 درهماً إماراتياً للطفل الواحد بين عمر 5 و11 سنة، أمّا الأطفال دون 5 سنوات فيستطيعون الدخول مجاناً.

COMMENTS