Homeأخبار مصر والعالم

زيت جديد لطرازات مجموعة ستيلانتس: ليكوي مولي توب تيك 6310-0W-20

زيت جديد لطرازات مجموعة ستيلانتس: ليكوي مولي توب تيك 6310-0W-20

بتقديمها لزيت توب تيك 6310 0W-20 في الأسواق، فإن شركة ليكوي مولي تطرح زيت محرك جديدًا في الأسواق، والذي يلبي، من بين أمور أخرى، أحدث متطلبات أنواع محركات مجموعة PSA (PSA B71 2010). ذكر أوليفر كون، نائب رئيس مختبر الزيوت لشركة ليكوي مولي: “إنه زيت عالي الجودة يقلل من استهلاك الوقود وفي نفس الوقت يوفر حماية شاملة للمحرك”.

تم تصميم توب تيك0W-20 6310بشكل أساسي لمحركات البنزين والبنزين/الهجين والديزل بدءًا من موديل عام 2018 للسيارات من العلامات التجارية سيتروين ودي اس وفيات وجيب وأوبل وبيجو وفوكسهول. كما أن أنواع محركات PSA التي تتطلب مادة تشحيم بمواصفة PSA B71 2010 تحتاج إلى هذا الزيت. حيث تُستخدم هذه المحركات في العديد من العلامات التجارية لمجموعة ستيلانتس.

يساعد زيت التشحيم منخفض اللزوجة هذا المحركات الصغيرة بشكل خاص من هذه السلسلة على تحقيق أفضل أداء ممكن مع تآكل منخفض. يوفر المنتج الجديد التوازن بين الحد الأقصى من توفير الوقود وطبقة تشحيم رقيقة للغاية ولكنها متينة. مع هذا النوع من الزيت، سيكون مقدار الطاقة التي يستخدمها المحرك من أجل ضخ الزيت أقل. ويوضح أوليفر كون، أن هذه إحدى تعديلات الضبط العديدة التي تجريها شركات تصنيع السيارات لتقليل استهلاك الوقود والانبعاثات. “إن الاتجاه الثابت في صناعة السيارات هو الابتعاد عن زيوت المحركات عالية اللزوجة.” ويتبع ذلك أيضًا زيوت التشحيم الجديدة هذه، التي تكمل مجموعة الزيوت الممتازة من شركة ليكوي مولي.

COMMENTS