Homeراليات

لوب يغلق الفجوة مجدداً في رالي داكار في يوم درامي في السعودية النجم الفرنسي يعزز آمال فريق البحرين ريد إكستريم

لوب يغلق الفجوة مجدداً في رالي داكار في يوم درامي في السعودية النجم الفرنسي يعزز آمال فريق  البحرين ريد إكستريم

تستعد نخبة من نجوم الراليات الدوليين لخوض غمار يومين أخيرين رائعين في رالي داكار بعد أن عزز سيباستيان لوب مرة أخرى آمال فريق البحرين ريد إكستريم في الفوز في مرحلة دراماتيكية أخرى في المملكة العربية السعودية.

وبحلول نهاية المرحلة العاشرة الصخرية الغادرة التي بلغ طولها 371 كم وامتدت عبر دائرة حول العلا، كان لوب وملاحه فابيان لوركين بسيارة برودرايف هانتر قد اقتربا من متصدر الرالي كارلوس ساينز بسيارته أودي حتى 13 دقيقة و22 ثانية.

لقد كان يوماً دراماتيكيا لعب فيه المتسابقان في الصدارة لعبة القط والفأر طوال الوقت، وعانى كلاهما، حيث تقدم لوب في مرحلة ما بأكثر من 16 دقيقة عن الإسباني كارلوس ساينز عندما توقف بعد 248 كم.

وكان بطل العالم للراليات تسع مرات خلف ساينز بما يزيد قليلاً عن 4 دقائق في تلك المرحلة، قبل أن يتم إيقافه أيضاً لمدة خمس دقائق تقريباً عند نقطة 300 كم داخل المرحلة، واستمرت معركة الذكاء وتغيير الحظوظ.

وفاز جورلين شيشيريه بالمرحلة العاشرة بسيارته تويوتا هايلوكس واحتل المركز الخامس في الترتيب العام، بينما تأخر البرازيلي لوكاس مورايس صاحب المركز الثالث بسيارة تويوتا أخرى بأكثر من 49 دقيقة عن لوب في المركز الثالث.

ومع تحقيق الانتصار في أربع مراحل بالفعل، يسعى لوب الآن للفوز بالمرحلتين الأخيرتين المتبقيتين قبل النهاية في ينبع يوم الجمعة، ليسجل أول انتصار له في هذا الحدث ولفريق البحرين ريد إكستريم.

COMMENTS