Homeمنوعات

علامة INSTYTUTUM للعناية بالبشرة تتعاون مع جوائز دبي غلوب سوكر

علامة INSTYTUTUM للعناية بالبشرة تتعاون مع جوائز دبي غلوب سوكر

كشفت INSTYTUTUM ، العلامة الرائدة لمنتجات العناية بالبشرة، عن إقامة تعاون استراتيجي مع النسخة الرابعة عشرة من حفل توزيع جوائز دبي غلوب سوكر المرموقة والذي يقام في وقت لاحق من هذا الشهر. وتتخذ العلامة من سويسرا مقراً لها، وتشتهر باعتماد منهجية تتمحور حول النتائج، ويوفر لها هذا التعاون فرصة تسجيل حضورها الأول في سوق منطقة الشرق الأوسط من خلال الاحتكاك بنخبة من لاعبي كرة القدم العالميين، مما يؤكد التزامها بالتعاون مع أبرز المشاهير وتسليط الضوء على إنجازاتهم ودورهم الرائد في اتباع نمط حياة يتمحور حول تحقيق النتائج.

وتُقام النسخة الرابعة عشرة من جوائز دبي غلوب سوكر المرموقة المقدمة من نخيل بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي يوم الجمعة 19 يناير في منتجع أتلانتس النخلة، وجهة الضيافة الفاخرة على جزيرة نخلة جميرا. وشهدت النسخة السابقة من الحفل مشاركة العديد من النجوم البارزين، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش وكيليان مبابي؛ ولم يتم الإعلان عن أسماء النجوم المشاركين في نسخة هذا العام حتى الآن.

وتسعى INSTYTUTUM إلى الارتقاء بالمعايير السائدة ضمن قطاع العناية بالبشرة في المنطقة، وذلك بالاستفادة من مشاركتها في حفل توزيع جوائز غلوب سوكر 2023 للتواصل مع أبرز الشخصيات المؤثرة. وتهدف العلامة إلى تمكين الأفراد وإطلاعهم على منهجيتها الرائدة والقائمة على النتائج حول مفهوم العناية بالبشرة وفق المعطيات العلمية؛ بالإضافة إلى توفير منتجاتها المبتكرة في السوق في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ناتاليا ديركاتش، الحاصلة على درجة الدكتوراه في الطب والمؤسس والرئيس التنفيذي لعلامة INSTYTUTUM: “تتمثل مهمة فريق INSTYTUTUM بإحداث نقلة نوعية ضمن قطاع العناية بالبشرة، وذلك في ضوء صعوبة تحقيق التوازن بين فعالية المنتجات وآثارها الجانبية عادةً. ولا تقتصر العناية بالبشرة على جنس أو قطاع معين، فهي جزء من مسألة الجمال بمفهومها الأوسع، وهذا هو سر العلاقة بين العناية بالبشرة وكرة القدم. كما ترتبط الإطلالة المميزة بمستويات الصحة والعافية، ويتجلى ذلك في العلاقة الوثيقة بين صحة الجسم وإشراق البشرة، ويقدم لاعبو كرة القدم خير مثال على ذلك”.

وتعتزم INSTYTUTUM التعاون مع جوائز دبي غلوب سوكر لتسليط الضوء على العلاقة الوثيقة بين العناية بالبشرة والرياضة. وأكدت الدكتورة ديركاتش، التي ظهرت مؤخراً ضمن مجلة فوربس الأمريكية نتيجة مساهماتها في قطاع التجميل، أن العلامة تعتزم توفير مزايا فريدة للرياضيين والأفراد الذين يتبعون نمط حياة نشط للتأكيد على أهمية امتلاك عقلية متمحورة حول تحقيق النتائج.

وتهدف INSTYTUTUM إلى الاستفادة من الحفل لإحداث نقلة نوعية وإطلاع عملائها في المنطقة على كيفية تحقيق أفضل النتائج في مجال العناية بالبشرة، كما تطمح إلى أن تصبح إحدى أبرز العلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة على مستوى العالم بحلول عام 2030، وذلك من خلال اعتماد منهجية علمية والالتزام بتحقيق النتائج المذهلة. وتشمل رؤية العلامة الترويج لمنتجاتها أمام 50 ألف عميل جديد خلال عام 2024، والاستفادة من قاعدة عملائها الحالية التي تضم أكثر من 100 ألف عميل، بما في ذلك أخصائيون في مجال الأمراض الجلدية من مختلف أنحاء المنطقة.

وتحرص INSTYTUTUM على إعطاء الأولوية للجودة، وتقتصر مجموعة منتجاتها على 18 صنفاً متقن الصنع في مجال العناية بالبشرة، بما في ذلك المعقمات والكريمات والسيرومات. ويلبي كل من هذه الأصناف احتياجات محددة للعناية بالبشرة، كما توفر حلولاً متعددة الوظائف لمعالجة الحالات المتنوعة. وتم إنتاج هذه الأصناف بعناية فائقة، حيث يتم تكرير بعض المركبات 32 مرة، مما يؤكد التزام العلامة بتقديم المنتجات وفق أعلى المعايير.

وحظيت INSTYTUTUM بتقدير عالمي في مجال العناية بالبشرة بفضل مجموعة منتجاتها الحائزة على جوائز، والتي تلبي مختلف الاحتياجات بفعالية مثبتة سريرياً. وتتمتع العلامة بشعبية واسعة بين نجوم هوليوود، والمشاهير في أوروبا، والمؤثرين العالميين في مجال الأزياء، كما ينصح بها أطباء المشاهير في مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول INSTYTUTUM ومجموعة منتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Instytutum.ae ومتابعة الحساب على إنستاجرام Instytutum@ و@Instytutum.arabia .

COMMENTS