Homeمنوعات

فيرمونت دبي على شارع الشيخ الزايد يستقبل مديراً عاماً جديداً

فيرمونت دبي على شارع الشيخ الزايد يستقبل مديراً عاماً جديداً

يعزى نجاح فندق فيرمونت دبي، الأيقونة الفريدة الواقع على شارع الشيخ زايد، إلى التفاني والتفرغ المستمر لفريقه المجتهد. بعد عملية تجديد حديثة، يسر فيرمونت دبي   الإعلان عن تعيين جو نصورا في منصب مدير عام، والذي سيتولى مسؤولية مراقبة تطوير الفندق بشكل شامل والإشراف على العمليات اليومية للفندق.

بتعبيره عن حماسه لهذا التعيين، يقول نصورا: “يسرني الانضمام الى فريق فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد الذي تم تجديده حديثًا. انها مرحلة شيّقة بالنسبة الى الفندق ، وأتطلع قدما للعمل عن قرب مع الفريق من أجل تقديم خدمة استثنائية ومرحبة، وتصميم تجارب لا تُنسى، ومنح الضيوف تجربة فاخرة تمنحهم الحرية ليكونوا أنفسهم. في فندق فيرمونت دبي ، نلتزم بتحويل كل لحظة إلى ذكريات لا تُنسى ونشجع على تجربة الإحساس الفريد الذي يميز ‘فيرمونت'”.

سيرسخ جو نصورا من خلال خبرته الواسعة في مجال الضيافة مكانة فندق فيرمونت دبي كعلامة رئيسية في المنطقة، ولا شكّ في أنّه يُعتبر إضافة مثالية بين المحترفين المتميزين في المجموعة. بفضل خبرته الدولية التي تمتد لأكثر من عقدين من الزمن في سلاسل فنادق مشهورة مثل “ريتز كارلتون” و”سوفيتيل دبي”، نجح نصورا في تجميع ثروة من المعرفة والإنجازات.

قبل توليه منصبه في فندق فيرمونت دبي، شغل نصورا منصب مدير العمليات في فندق سوفيتيل دبي – ذا أوبيليسك، حيث قاد بنجاح مرحلة الافتتاح السابقة، وأشرف على العمليات اليومية، وأدار الفعاليات. بفضل سجله المميز وخبرته الواسعة، يعتبر المدير العام الجديد مجهزًا بشكل استثنائي لقيادة العمليات والمبادرات الاستراتيجية للعلامة التجارية.

تأسس فندق فيرمونت دبي في عام 2002، ومؤخرًا خضع لتجديد ملفت، والآن، بإشراف جو نصورا، يستعد لاعتناق رؤية جديدة. يلتزم الفندق باستراتيجية إعادة التوجيه الشاملة ليكشف عن روح جديدة تجمع بين الأصالة والحداثة وتحفة تجسد فن تقدير الذات والاستمتاع باللحظة. يتباهى الفندق بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المشهورة ومرافق حديثة، وكل ذلك يجتمع تحت الخلفية الرمزية لشارع الشيخ زايد.

COMMENTS