Homeمنوعات

روشن تطلق برنامج تملك المنازل المدعومة لمنسوبي البنك الاهلي السعودي

روشن تطلق برنامج تملك المنازل المدعومة لمنسوبي البنك الاهلي السعودي

أعلنت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن شراكتها مع البنك الأهلي السعودي في تقديم برنامج جديد لتملك المنازل في مجتمعات روشن. ويمثل هذا التعاون الرائد نقلة نوعية في هذه النوعية من الشراكات، حيث سيتمكن موظفو البنك الأهلي من الاستفادة من امكانية تملك وحدات على الخارطة في مجتمعاتها السكنية حول المملكة ضمن برنامج مجموعة روشن المخصص للشركات التي تقوم بدعم موظفينها لتملك منازلهم بباقة مميزة من العروض السكنية المخصصة لمنسوبي البنك الاهلي السعودي.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي للمبيعات في مجموعة روشن، جيسون مارجيتس، ورئيس مجموعة أعمال مصرفية الأفراد  في البنك الأهلي، سعود عبدالعزيز باجبير، ستتاح لموظفي البنك الأهلي فرصة شراء المنازل، بما في ذلك الوحدات قيد الإنشاء في أي من مشاريع روشن في جميع أنحاء المملكة. وستساهم هذه الشراكة بشكل فعال في تحقيق أحد الأهداف الرئيسية لرؤية السعودية 2030  والذي يتمثّل في رفع معدّل ملكية المساكن، كما أنها تساهم في تحسين جودة الحياة في المملكة من خلال توفير حلول سكنية مميزة ومعاصرة.

وعلى هامش حفل التوقيع، قال الرئيس التنفيذي للمبيعات لمجموعة روشن، جيسون مارجيتس : “نحن سعداء للغاية بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي في هذه الاتفاقية التاريخية، فهذا التعاون يمثل إنجازاً هاماً لكلا الجانبين ويعكس التزامنا بتوفير خيارات سكنية عالية الجودة للمواطنين وتحويل حلم امتلاك المنزل إلى واقع. ونحن نتطلع إلى زيادة برامج التملك السكنية المتميزة من خلال هذه القناة الجديدة، وذلك في إطار سعينا لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 لرفع نسبة تملك المنازل في المملكة“.

بدوره، يلعب البنك الأهلي السعودي دوراً محورياً في دعم التحول الاقتصادي ودفع عجلة تحقيق رؤية المملكة 2030 باعتباره أكبر مؤسسة مالية في المملكة العربية السعودية. ويقدم البنك الأهلي السعودي برنامج تملك المنازل، وهو برنامج تمويل مدعوم يقدم حلول تمويلية بهدف رفع نسبة تملك المساكن ودعم منسوبي البنك ليتمكنوا من شراء منازل أحلامهم. وفي خطوة رائدة، يعتزم البنك الأهلي  السعودي بتوسيع نطاق البرنامج للسماح لموظفيه بشراء منازل في مشاريع روشن في جميع مناطق المملكة.

ويعد هذا الإنجاز الهام الأول من نوعه من حيث العروض الخاصة التي تقدمها روشن من خلال قناة أعمالها الجديدة لدعم الشركات والمؤسسات ببرامج تملك المنازل. وتتوقع المجموعة إبرام المزيد من الشراكات التكاملية مع المؤسسات المشاركة في هذه البرامج بهدف تقديم تجارب معيشية عالية الجودة للمواطن السعودي.

COMMENTS