Homeمنوعات

مركز تدريب إل جي شاكر السعودية يعزز كفاءة وجودة عمل فنيي التركيب في مشروع روشان

مركز تدريب إل جي شاكر السعودية يعزز كفاءة وجودة عمل فنيي التركيب في مشروع روشان

تفخر شركة إل جي السعودية بالإعلان عن افتتاح مركز إل جي شاكر للتدريب، في مبادرة تهدف إلى إحداث ثورة في مجال التدريب على التركيب ضمن مشروع روشان. ويُمثل تأسيس المركز خطوة أخرى إلى الأمام ضمن جهود تعزيز كفاءة وجودة أداء فنيي التركيب، مما يساهم في نهاية المطاف في إنجاح مشروع روشان.

تم تصميم مركز إل جي شاكر للتدريب، وهو ثمرة تعاون بين إل جي السعودية وشركة شاكر، لرفع مهارات فنيي التركيب وضمان أعلى معايير جودة تثبيت الأجهزة والقطع المختلفة. ويعد أول مركز تدريب من نوعه ضمن مشروع روشان، مما يطرح معياراً جديداً للتدريب على التركيب في المنطقة.

ويتمثل الهدف الأساسي للمركز تعزيز كفاءة وجودة أداء فنيي التركيب، من خلال توفير برامج تدريبية مُتخصصة وخبرة عملية تزودهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للقيام بالتركيبات على أعلى درجة، مما يساهم في تحسين تشغيل النظام والأجهزة وأدائها.

وما يميز مركز تدريب إل جي شاكر أكثر هو التزامه بالمراقبة الدائمة لجودة تثبيت الأجهزة والتركيبات في الموقع. ومن خلال النهج الاستباقي، يتم ضمان التزام فنيي التركيب بأعلى معايير القطاع، وبالتالي، تجنب أخطاء التثبيت المتكررة وضمان رضا العملاء.

وباعتباره المنشأة الأولى من نوعها، يعكس مركز التدريب التزام إل جي بدعم خطة المشروع الطموحة لبناء ‎35,000 ‎ فيلا. كما تؤكد هذه الشراكة بين إل جي السعودية وشاكر التزام إل جي بتقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة لعملائنا.

COMMENTS