Homeمنوعات

استعدوا لأكبر فعالية مجتمعية مجانية لرياضة الجري في العالم: «تحدي دبي للجري» برعاية ماي دبي في شارع الشيخ زايد يوم الأحد 26 نوفمبر

استعدوا لأكبر فعالية مجتمعية مجانية لرياضة الجري في العالم: «تحدي دبي للجري» برعاية ماي دبي في شارع الشيخ زايد يوم الأحد 26 نوفمبر

استعدوا للمشاركة في أكبر فعالية مجتمعية مجانية لرياضة الجري في العالم – “تحدي دبي للجري” برعاية ماي دبي – يوم الأحد 26 نوفمبر في ختام فعاليات “تحدي دبي للياقة” 2023.

سيتم تحويل شارع الشيخ زايد إلى أكبر مضمار للجري في العالم في الفعالية المجتمعية الشاملة غير التنافسية، حيث نرحب بالجميع في أجواء مرحة أياً كانت أعمارهم أو قدراتهم على الجري وبدون أي تكلفة. ويوفر “تحدي دبي للجري” الذي يُنظم بدعم من سن أند ساند سبورتسمسارين للجري – مسار وسط المدينة بطول 5 كم ومسار شارع الشيخ زايد بطول 10 كم – عبر معالم دبي الشهيرة:

  • مسار وسط المدينة بطول 5 كم | للعدّائين من جميع الأعمار والقدرات، حيث يبدأ الجري على المسار بالقرب من متحف المستقبل في شارع الشيخ زايد ويمر ببرج خليفة ودبي أوبرا وصولاً إلى خط النهاية بالقرب من دبي مول.
  • مسار شارع الشيخ زايد بطول 10 كم | للعدّائين المتمرسين الذين يرغبون في الجري على الطرق الصعبة. ويبدأ الجري على المسار الذي يبلغ طوله 10 كم بالقرب من متحف المستقبل ويمتد إلى قناة دبي المائية، ثم ينعطف باتجاه شارع الشيخ زايد وينتهي في شارع المستقبل قرب بوابة مركز دبي المالي العالمي.

وسيبدأ “تحدي دبي للجري” باستعراض موكب سيارات شرطة دبي بدعم من شركة نيسان، شريك السيارات في “تحدي دبي للجري”. ويَعِد السباق بأجواء ممتعة ومثير مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تنتظر المشاركين.

وتجدر الإشارة إلى أن التسجيل في كلا المسارين مجاني، ويمكن للمشاركين حجز أماكنهم من خلال التسجيل عبر الإنترنت واختيار المسار الذين يريدونه. وسيتم عند التسجيل إصدار رمز الاستجابة السريعة، وهو ضروري للحصول على ملصق رقم المشاركة الخاص بالتحدي. وتم تحديد موعد استلام الملصقات حتى 25 نوفمبر من “مركز الجري والدراجات الهوائية” الذي يقع في ون سنترال، من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً، من الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 صباحاً يوم السبت. ولا يمكن للأشخاص الذين لا يملكون الملصق المشاركة في السباق.

ويعتبر “تحدي دبي للجري” أحد أبرز الفعاليات في “تحدي دبي للياقة”، وهي مبادرة أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في عام 2017 لدعم رؤية سموه في جعل مدينة دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً، وأفضل وجهة في العالم للعيش والعمل والزيارة. وشارك في “تحدي دبي للجري” في العام الماضي 193 ألف شخص من العدّائين ومحبي الجري وأصحاب الهمم والمشاة، وهو رقم قياسي لعدد المشاركين مما جعل “تحدي دبي للجري” أكبر فعالية للياقة البدنية المجتمعية على مستوى العالم.

وسواء اخترتم الجري بمفردكم أو برفقة أصدقائكم أو عائلاتكم، يَعِد “تحدي دبي للجري” بأنه سوف يكون أكبر فعالية للجري على الإطلاق. لا تفوتوا فرصة المشاركة في تجربة لا تنسى – ما عليكم سوى التسجيل على الموقع الإلكتروني: https://www.dubairun.com/ar/ لكي تكونوا جزءاً من هذا الحدث المميز!

تجدر الإشارة إلى أن “تحدي دبي للجري” تنظمه كل من دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ومجلس دبي الرياضي، ويحظى برعاية ماي دبي، إضافة إلى الشركاء سن أند ساند سبورتس، وبنك الإمارات دبي الوطني، وشركة اتصالات من e&، ولاروش بوزيه، وأوبتيموم نيوترشن، وطلبات، وإعمار، مع الشركاء الرسميين الشركة العربية للسيارات، ودبي الجنوب، وطيران الإمارات، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، والشريك الإعلامي شبكة الإذاعة العربية ARN، والشركاء الحكوميين مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وشرطة دبي، ولجنة تأمين الفعاليات.

يمكنكم التسجيل في “تحدي دبي للجري” على الموقع الإلكتروني: https://www.dubairun.com/ar/.

COMMENTS