Homeمنوعات

تكريم خاص لمجموعة روشن في حفل توزيع جوائز جمعية زهرة تقديراً لجهودها المخلصة في حملة التوعية بسرطان الثدي

تكريم خاص لمجموعة روشن في حفل توزيع جوائز جمعية زهرة تقديراً لجهودها المخلصة في حملة التوعية بسرطان الثدي

نظمت مجموعة “روشن”، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية، وأحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، بالاشتراك مع “جمعية زهرة لسرطان الثدي”، حفل تكريم الشركاء والداعمين والرعاة الذين ساهمو في حملة التوعية الواسعة لجمعية زهرة.  وحصلت مجموعة روشن على جائزة خاصة تقديراً لمساهمتها البارزة في حملة التوعية الخاصة بجمعية زهرة سرطان الثدي للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى دورها كشريك منظم للحفل.

وبهذه المناسبة قالت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة روشن، غادة الرميان: ” تُعد جمعية زهرة واحدة من أهم الشركاء في مجال الأعمال الخيرية، ونحن فخورون للغاية بالمشاركة في نشر رسالة سامية مثل رسالتهم. وقد كانت أمسية توزيع الجوائز فرصة رائعة للاجتماع والاحتفال بالعديد من الشخصيات الأخرى التي لعبت دوراً محورياً في رفع مستوى الوعي بهذه الحملة الوطنية التي تساهم في الحفاظ على الأرواح، وتعكس قيمنا الأساسية المتمثلة في النزاهة والمسؤولية والفرص والتمكين”.

أقيم حفل توزيع الجوائز برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة “هيفاء بنت فيصل آل سعود” وحضور فريق القيادة في روشن ممثلاً بالرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة روشن، “نسرين الدوسري” والرئيس التنفيذي للشؤون القانونية في مجموعة روشن، “وائل وهبة”، وعدد من أعضاء فريق القيادة في “جمعية زهرة”.

تُعد “جمعية زهرة لسرطان الثدي” منظمة صحية خيرية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي في المملكة العربية السعودية، وتوفير الدعم الحيوي للمرضى والمتعافين. وكانت مجموعة “روشن” قد عقدت مؤخراً شراكة مع الجمعية لاستضافة “مسيرة زهرة التوعوية” في “واجهة روشن” بالرياض، حيث انضمت الرئيس التنفيذي لجمعية زهرة لسرطان الثدي، “هنادي العوذة” والرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة روشن، “غادة الرميان” إلى جانب عدد من أعضاء فريق قيادة مجموعة “روشن” وعدد كبير من المتعافين من المرض والأسر والأطفال، للمشاركة في المسيرة.

وضعت “روشن” أسس الشراكة مع “جمعية زهرة لسرطان الثدي” في إطار برنامج “يحييك”، ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات التابع لمجموعة “روشن”، والذي يسعى للاستفادة من مجال عمل المجموعة واتساع نطاقها وقدراتها كأحد المشاريع الكبرى التابعة لصندوق الاستثمارت العامة، لتقديم الخدمات للفئات الأشد احتياجاً في جميع أنحاء المملكة. وفي إطار تلك الجهود، أبرمت روشن أيضا اتفاقية واسعة النطاق مع “إحسان”، المنصة الخيرية الوطنية، أوائل هذا العام. ويعكس عمل برنامج “يحييك” التزام “روشن بتوسيع أثرها المجتمعي إلى ما هو أبعد من تطوير المشاريع، والمساهمة بشكل أكبر في تحقيقي طموحات رؤية السعودية 2030، ودعم المشاريع التي تعزز تنمية المجتمع والاستدامة البيئية وصحة المجتمع  والمبادرات الفنية والثقافية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

COMMENTS