Homeمنوعات

مجموعة «روشن» توقع اتفاقية عضوية مع شركة «بيان للمعلومات الائتمانية» لتعزيز الحصول على التقارير الائتمانية الشاملة

مجموعة «روشن» توقع اتفاقية عضوية مع شركة «بيان للمعلومات الائتمانية» لتعزيز الحصول على التقارير الائتمانية الشاملة

تم توقيع اتفاقية عضوية بين مجموعة “روشن”، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية وأحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وشركة “بيان للمعلومات الائتمانية”، الشركة الرائدة في تقديم التقارير الائتمانية المحلية والعالمية في أكثر من 180 دولة.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز عمليات الحصول على تقارير ائتمانية ومالية وتجارية شاملة عن العملاء والشركاء المحتملين. وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود مجموعة روشن لضمان اتخاذ قرارات الشراكة الصحيحة والمستنيرة بما يتماشى مع قيمها المؤسسية الأساسية المتمثلة في الثقة والنزاهة والمسؤولية.

وقع الاتفاقية كل من رئيس إدارة الشؤون التجارية في مجموعة روشن، إيان ماكبرايد، والرئيس التنفيذي للأعمال في بيان، طلال الشهري. وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر: “في روشن، ننظر إلى الشراكات التي تبنى على قرارات مستنيرة على أنها أكثر من مجرد قرارات تجارية ذكية، إنها مسؤولية أخلاقية نلتزم بها للعمل مع شركاء يتمتعون بنفس القدر من الشفافية ونثق في قدرتهم على مساعدتنا على النجاح في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 الطموحة في زيادة نسبة تملك المنازل والتنويع الاقتصادي. إن شراكتنا مع شركة بيان الرائدة هي خطوة مهمة تساهم في تعزيز نطاق وكفاءة تعاملاتنا مع العملاء المحتملين. كما ستوفر لنا الوصول إلى التقارير الائتمانية للشركات المختلفة في المنطقة والعالم، مما سيساعدنا على تحديد فرص الشراكة الاستراتيجية مع شركات عالمية كبرى تشاركنا نفس الطموحات والشغف ببناء مستقبل أفضل للمملكة. “

كما قال الرئيس التنفيذي للأعمال لشركة بيان للمعلومات الائتمانية، طلال الشهري: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية عضوية مع مجموعة روشن، هذه الشراكة ستمكّننا من تعزيز قدرتنا على تقديم تقارير ائتمانية شاملة ودقيقة لشركائنا. نحن ملتزمون بتوفير معلومات ائتمانية موثوقة وذات جودة عالية، ونسعى جاهدين لمساعدة الشركات في اتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة. نتطلع إلى بدء مشاركة البيانات والعمل بشكل وثيق مع مجموعة روشن لتحقيق أهدافنا المشتركة وتعزيز قيم الشفافية والثقة في سوق السعودي.”

وفي هذا السياق، أكد ممثلو الجهتين عن سعادتهم بتوقيع الاتفاقية وعلى اهمية هذا التعاون الذي يسهم في تعزيز الشفافية والمصداقية والثقة في الاقتصاد السعودي.

وبهذا التوقيع، تؤكد مجموعة روشن التزامها بتعزيز الشراكات القوية والمستدامة، وتأكيدها على أنها تضع الجودة والموثوقية في المقام الأول لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

COMMENTS