Homeمنوعات

واجاماما بالم تطلق ورشة عمل احتفالاً باليوم الوطني للكاتسو كاري في 27 سبتمبر

واجاماما بالم تطلق ورشة عمل احتفالاً باليوم الوطني للكاتسو كاري في 27 سبتمبر

أعلنت واجاماما، الوجهة المفضلة للمأكولات الآسيوية، عن إطلاق ورشة عمل حية وحصرية لتعليم الضيوف طريقة طهو الطبق الياباني كاتسو كاري الشهير والاستمتاع بمذاقه الشهي في واجاماما بالم بالجولدن مايل غاليريا في نخلة جميرا وذلك بمناسبة اليوم الوطني للكاتسو كاري، يوم الأربعاء في 27 سبتمبر. 

ويبرز كاتسو كاري بين الأطباق اليابانية الشهيرة، حيث يجمع بين شرحات الدجاج أو الخضار المتبلة بخبز بانكو مع صلصة الكاري العطرية. ويعدّ هذا الطبق من الأطباق اللذيذة والمفضلة لعشاق المأكولات المميزة بفضل التناغم المثالي الذي يعكسه بين القوام المقرمش والطري والمذاق الحلو والحار. 

واحتفالاً باليوم الوطني للكاتسو كاري، يستضيف واجاماما بالم تجربة طهو غامرة لتعليم الضيوف الطريقة المثالية لإعداد طبق كاتسو كاري الياباني بإشرافٍ من طهاة واجاماما الموهوبين اللذين سيشاركون بعض النصائح لإتقان طريقة إعداد هذا الطبق الشهير.  

ويحظى الضيوف خلال ورشة العمل بفرصة تذوق كاتسو كاري مجاناً، فضلاً عن تعلم الوصفة المثالية من الخبراء الموهوبين. ويتوفر عدد محدود من الأماكن المخصصة لهذه التجربة ومن المتوقع امتلاؤها سريعاً، لذا ينبغي على الراغبين في المشاركة الحجز بسرعة والاستمتاع بأمسية مميزة مفعمة بالنكهات الشهية. 

يمكن الحجز عن طريق الرابط. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل مع marketing@rmalhospitality.ae 

المكان: واجاماما بالم نخلة جميرا  

التاريخ: الأربعاء 27 سبتمبر 2023 

التوقيت: من الساعة 7 مساءً 

اسم الفعالية: ورشة عمل كاتسو كاري 

 

COMMENTS