Homeمنوعات

في شهر أكتوبر، ذا لانسبورو لندن يضيف قائمة جديدة من المشروبات المنعشة لقائمة غرفة الحديقة

في شهر أكتوبر، ذا لانسبورو لندن يضيف قائمة جديدة من المشروبات المنعشة لقائمة غرفة الحديقة

قبل شهر أكتوبر، يسر غرفة الحديقة في ذا لانسبورو أن تكشف عن مجموعة جديدة من الكوكتيلات المصممة للسماح للضيوف بالاستمتاع ببعض المشروبات المميزة والمنعشة لغرفة الحديقة. ابتداءا من 1 أكتوبر 2023، تم تصميم القائمة الجديدة المكونة من أربعة مشروبات مميزة، تم تصميمها من طرف سيزار كوريا، لتضاهي النكهات المعقدة للعديد من المشروبات والكوكتيلات المعروفة مثل نيغروني الكلاسيكي في غرفة الحديقة أو الفرنسي 75.

تشمل قائمة المشروبات المميزة: 

حديقة 75

يعيد هذا المشروب المنعش تصميم الكوكتيل الفرنسي الشهير 75 بنكهة الزهور، ويحتوي على الحمضيات سوباساوا إضافة إلى شاي الياسمين المتلألئ، ويقدم في كوب فلوت لانسبورو الكلاسيكي الكريستالي مع مقبلات زهرية. 

نيغروني زيرو

يمثل هذا المشروب الإيطالي الكلاسيني أحد أفضل المشروبات لدى العديد من الأشخاص حول العالم، يجمع هذا الإصدار من نيغروني الكلاسيكي بين مياه التونيك المميزة، ومارتيني خال من الكحول، و ليرز أبيريتيف روسو، و فلويري بريتر، يتم خلطها جميعا وتقديمها مع زينة زهرة البرتقال.

شغف شروق الشمس

حريري، ناعم ومع طعم استوائي لذيذ من الأناناس والباشن فروت، يتم خلطها مع عصير الباشن فروت، عصير أناناس وعصير الليمون ويقدم على الجليد المكعب ومغطى بالثلج المكسور. تتم إضافة الغرينادين لإعطاء تأثير شروق الشمس الجميل، ويقدم في كرة عالية مزخرفة مع الفيزاليس.

التفاح والتوت البري الحامض

مشروب منعش من الفاكهة يقدم فوق الجليد. تتمثل المكونات الرئيسية في عصير التفاح، عصير التوت البري، عصير الليمون وشراب الفانيليا التي تخلط وتصب في كرة عالية فوق الجليد المكعب، ثم تغطى بالثلج المسحوق وتقدم مع قطع الليمون الحامض. 

يعلق سيزار كوريا، مساعد مدير غرفة الحديقة، قائلا: “لقد قمنا باستمرار بتكييف قائمة الموكتيلات الخاصة بنا في غرفة الحديقة لإرضاء كل طلب، حيث وجدنا أنه حتى خارج شهر أكتوبر، أصبح من الشائع الآن طوال العام الترفيه عن الضيوف الذين يفضلون الكشروبات غير الكحولية.”

تمثل غرفة الحديقة واحة مخفية بعيدًا عن صخب هايد بارك. تحيط بها المساحات الخضراء المورقة، صالة السيجار في الهواء الطلق والتراس المغطى المفتوح على مدار السنة مع مدفأة وسخانات وبطانيات لإبقاء الضيوف في أجواء دافئة أثناء الأمسيات الأكثر برودة.

إلى جانب مجموعة رائعة من السيجار الكوبي، تقدم غرفة الحديقة الأطباق والأطباق الخفيفة التي يتم تقديمها حتى وقت متأخر إضافة إلى دروس السيجار.

COMMENTS