Homeمنوعات

احتفالاً بمرور 100 على تأسيسها . . متجر ديزني في الكويت يمنح 4 فائزين فرصة الفوز بتجربة العمر في ديزني لاند® باريس

احتفالاً بمرور 100 على تأسيسها . . متجر ديزني في الكويت يمنح 4 فائزين فرصة الفوز بتجربة العمر في ديزني لاند® باريس

استعداداً للاحتفال بـ 100 عام من روائع ديزني، يطلق متجر ديزني في الكويت، الذي تديره مجموعة الشايع، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، حملة خاصة تمنح الزبائن فرصة الفوز برحلة وتجربة استثنائية لا مثيل لها ليستمتعوا بزيارة ديزني لاند® باريس ويعيشوا أروع لحظات ديزني الخاصة بهم.

نجحت ديزني على مدى 100 عام منذ تأسيسها، ومن خلال ما تقدمه من قصص مفعمة بالسحر والخيال أن تأسر قلوبنا وتكشف أمامنا عالماً جديداً من الروعة. واليوم تحتفل بهذه القصص من خلال منح فائز واحد محظوظ و3 من عائلته، فرصة لاختبار تجربة ترفيهية لا تُنسى والفوز بإقامة لمدة 4 أيام في ديزني لاند® باريس، مع إمكانية حضور فعاليات خاصة وحفلات عشاء مميزة وغيرها الكثير.

من 7 سبتمبر لغاية 1 أكتوبر 2023، سيحصل الزبائن في متجر ديزني على فرصة للدخول في السحب الخاص عند التسوق بقيمة 40 دينار كويتي أو أكثر من متجر ديزني.

ويذكر أنّ ديزني قد افتتحت أول متجر مستقل لها في الشرق الأوسط في الكويت في نوفمبر 2022. يمتد المتجر على مساحة 800 متر مربع، وهو يضم ما يناسب محبي ديزني من جميع الأعمار، مع تشكيلات حصرية للشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات من شخصيات وأفلام ديزني، بيكسار، مارفل، وستار وورز المفضلة لدى الجميع. كما تشمل التشكيلة مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات، وألعاب الأطفال والدمى، وديكورات المنزل وقطع مختارة لهواة جمع المقتنيات، بالإضافة إلى تشكيلات أزياء مميزة للأطفال والكبار على حد سواء والتي يمكنك تجربتها في إحدى غرف القياس الرائعة والمصممة بطابع شخصيات ديزني المحبوبة!

ويمكن لأصدقاء ديزني في جميع أنحاء المنطقة زيارة أكثر من 30 موقعاً لعلامة ديزني بمفهوم “تسوق داخل المتجر” في كل من البحرين، والكويت، والسعودية، وقطر، والإمارات. تتوفر منتجات ديزني داخل متاجر دبنهامز ومذركير التابعة لمجموعة الشايع ليستمتع الجميع بأجواء وعوالم ديزني في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وكجزء من الاحتفال، يمكن لزبائننا في جميع أنحاء المنطقة الاستمتاع بتشكيلة منتجات ديزني الخاصة بهذه المناسبة في المتاجر، والتي تستوحي الإلهام من سحر شخصيات ديزني وقصصها احتفالًا بمرور 100 عام من الروائع.

لمزيد من المعلومات عن الاحتفال وكيفية المشاركة، تفضل بزيارة  https://alshaya.com/campaigns/TheDisneystore/disneylandparis/ar/index-ar.html

COMMENTS