Homeمنوعات

تسوق وتناول الطعام واربح جوائز كبرى مع حملة «العودة إلى المدارس» من مشروع إثراء ديرة

تسوق وتناول الطعام واربح جوائز كبرى مع حملة «العودة إلى المدارس» من مشروع إثراء ديرة

أعلن، مشروع إثراء ديرة، وامتداد سوق الذهب في دبي، عن إطلاق حملة “العودة إلى المدارس” والتي ستمنح المقيمين في الإمارات فرصة لبدء العام الدراسي لربح جوائز مذهلة.

وتمتد الحملة ما بين 8 أغسطس و4 سبتمبر 2023، حيث ستتيح للعملاء خلال هذه الفترة فرصة رائعة لاستكشاف مجموعة واسعة من العروض الحصرية في أكثر من 500 متجر و40 مطعماً، بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز مذهلة تصل قيمتها إلى 50,000 درهم.

ومع كل عملية شراء تتراوح ما بين 30 و1,000 درهم، سيدخل العملاء في السحب للفوز بجوائز رائعة عبر فئتين: فئة “جوائز الذواقة”، والتي سيحصل 15 فائزاً على قسائم لتناول الطعام بقيمة 1,000 درهم لكل منهم، بينما سيربح أربعة فائزين محظوظين من فئة “الجوائز الذهبية” قسائم مجوهرات ذهبية بقيمة 5,000 درهم لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل فائز واحد محظوظ على قسيمة مجوهرات ذهبية بقيمة 15,000 درهم.

وسيتم اختيار وإعلان الفائزين العشرين بتاريخ 5 سبتمبر 2023 وذلك بعد انتهاء الحملة.

 وبمناسبة حملة “العودة إلى المدارس”، قال لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي: “يعتبر موسم عودة الطلاب إلى المدارس وقت مبهج للطلاب في جميع أنحاء الإمارات     ، حيث تمنح السنة الجديدة الطلاب آفاقاً وفرصاً جديدة. وفي الوقت الذي تستعد فيه العائلات لهذه المناسبة، يسرنا إطلاق هذه الحملة المبتكرة لتقديم تجربة تسوق فريدة لعملائنا ومنحهم فرصة اكتشاف عالم مليء بالجوائز المذهلة المتعلقة بالعودة إلى المدرسة كما وتعكس      تقديرنا لهم في كل مناسبة تمر عليهم.”

ويضم مشروع إثراء ديرة العديد من المناطق والمجمعات الواقعة على الواجهة البحرية في ديرة بما في ذلك هند بلازا وعوشة بلازا وعفراء بلازا وشيرينا بلازا وون ديرة وو     ديمة بلازا وميثاء بلازا وموزة بلازا ومريم بلازا. ولضمان راحة المتسوقين، تم إنشاء مساحات واسعة لمواقف السيارات متعددة الطوابق بالإضافة إلى مواقف السيارات الأخرى في جميع أنحاء المشروع.  كما يضمن المشروع سهولة الوصول إليه من خلال المحطة المركزية المدمجة للنقل المتواجدة في مول ون ديرة، والتي تضم محطة سوق الذهب، بالإضافة إلى محطة الراس للمترو القريبة من المشروع.

COMMENTS