Homeمنوعات

باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) الأكثر شهرة في لندن تستضيف «ألعاب باترسي» هذا الصيف

باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) الأكثر شهرة في لندن تستضيف «ألعاب باترسي» هذا الصيف

تستضيف باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) الفعالية الترفيهية الاستثنائية “ألعاب باترسي” للمرة الأولى، لذا لا تفوتوا الفرصة للاستمتاع بمختلف الأنشطة الشيقة ضمن برنامج العطلة الصيفية الخاص بكم. يدعو الحي الجديد على ضفاف النهر جميع الزوار الكرام لمشاهدة الفعالية الأحدث هذا الصيف، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية، والألعاب الحماسية المجانية والمدفوعة المتاحة داخل وخارج محطة الطاقة المدرجة من الدرجة الثانية*.

تحول منتزه باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) ليصبح أحدث وجهة رياضية في لندن محتضنًا ملعب بادل مؤقت من “روكيت بادل”، ومضمار جري لمسافة 100 متر، ومنطقة للعب كرة السلة الثلاثية، مع مساحة مرنة تضم نخبة من كبرى العلامات التجارية والفئات المجتمعية بما في ذلك “نايكي”، و(Be Military Fit) لتدريبات اللياقة البدنية الجماعية التي تحاكي أسلوب الجيش، و”لولوليمن”، و”نوبول”، وجمعية “كارني” الأهلية؛ حيث يقدمون مجموعة متنوعة من الفصول الرياضية تشمل اليوجا، والملاكمة، والتمارين المتواترة عالية الكثافة، والمزيد. ذاع صيت منتزه محطة الطاقة بوصفه صديقًا للحيوانات الأليفة، لذا يمكن لجميع الزوار من مالكي الكلاب الاشتراك في دورة تعليم الكلاب مختلف المهارات، وجلسات التدريب على خفة الحركة المقدمة من ملجأ “باترسي هوم” الخيري للكلاب والقطط.

عشاق الإثارة والمغامرة على موعد مع جرعة إضافية من الحماس من خلال تجربة حائط تسلق الصخور الداخلي؛ حيث سيتمكن زوار فعالية “ألعاب باترسي” من بلوغ قمة جدار التسلق بينما يتأملون التصميم الصناعي المميز لفترة ما بعد الحرب لصالة (Turbine Hall B) داخل باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station).

وللاستمتاع بالمنافسات الودية بصحبة العائلة، يمكن للزوار لعب مباريات تنس الطاولة الممتعة مع اللاعبين المحترفين لدى “باونس”، وجهة تنس الطاولة الأبرز في لندن التي تشارك في هذه الفعالية قبيل افتتاح أحدث فروعها داخل باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) هذا الصيف، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم لعب الكرة الحديدية لدى رصيف ميناء  (The Coaling Jetty)في الهواء الطلق وسط إطلالات نهر التايمز الخلابة. تقدم (DNA VR) مجموعة متنوعة من أكثر تجارب الواقع الافتراضي إمتاعًا داخل محطة الطاقة التاريخية بما في ذلك لعبة المطاردة بمسدسات الليزر، وأشهر كلاسيكيات صالات الألعاب القديمة، وتشمل (Strike A Light و(World’s Largest PAC-MAN) المتاحة مجانًا داخل صالة (Turbine Hall B) خلال 8 – 9 يوليو، و5 – 6 أغسطس.

لا تكتمل الفعاليات الرياضية الإنجليزية خلال موسم الصيف دون رياضة التنس، لذا نظمت شركة “أوشن أوتدور” ونادي عموم إنجلترا “تجربة ويمبلدون” (The Wimbledon Experience) خلال أول أسبوعين من بدء فعالية “ألعاب باترسي”، مع بث مباشر لجميع الأحداث على شاشة ضخمة في منتزه باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station)، فضلًا عن تقديم حافلة شركة “سيب سميث” لأحدث إصداراتها من المشروبات والكوكتيلات الفاخرة للمتفرجين في الفترة من 13 إلى 16 يوليو أثناء عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع نهائيات البطولة. بالإضافة إلى ذلك، تعرض شاشات السينما داخل باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) نخبة مختارة من الأفلام التي تدور قصتها حول الألعاب والرياضات، فضلًا عن عرض أشهر الأحداث الرياضية الصيفية على مستوى العالم، بما في ذلك سباق طواف فرنسا للدراجات، وبطولة العالم لألعاب القوى على شاشة ضخمة طوال مدة الفعالية.

بمناسبة “ألعاب باترسي”، قامت “أي دبليو سي شافهاوزن”، شركة الساعات السويسرية الفاخرة، بجلب سيارة سباق طراز “مرسيدس” أمام متجرها داخل باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) خصيصًا لكل عشاق سباق “فورمولا 1” أثناء أسبوع جائزة بريطانيا الكبرى المقامة في حلبة “سيلفرستون” خلال الفترة من 4 إلى 9 يوليو.

تضم باترسي باور ستيشن الآن نخبة من أشهر العلامات التجارية الرياضية والمتخصصة في مجال العافية عالميًا، والتي يسعى العديد منها إلى الاستحواذ على أكبر حصة سوقية خلال فترة الفعالية. هناك العديد من الفرص أمام الزوار لتسوّق أحدث الملابس، والمعدات، والإكسسوارات الرياضية من كبرى الشركات بما في ذلك “نايكي”، و”أديداس”، و”لولوليمن”، و”سويتي بيتي”، و”ذا نورث فيس”، و”أندر آرمر”، و”جوت”، و”سكيتشرز”، إضافة إلى الافتتاح المرتقب لمتجر العلامة التجارية “أركتريكس”. تقدم بعض العلامات التجارية عروضًا حصرية للزوار، فضلًا عن إقامة مختلف الفعاليات داخل المتاجر بمناسبة إطلاق “ألعاب باترسي”.

يزخر هذا الحي المتميز على ضفاف النهر بأكثر من 30 من المقاهي الأنيقة والعصرية، والمطاعم، إلى جانب الأكشاك المؤقتة التي تقدم أشهى المأكولات الشعبية؛ حيث يمكن للزوار استعادة النشاط وأخذ استراحة بعد يوم حافل بمختلف الأنشطة الرياضية والألعاب الحماسية داخل باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station).

صرحت “كيت بوثمان-ماير”، مديرة التسويق لدى شركة “باترسي” (Battersea Power Station Development) قائلة: “كم نحن متحمسون لانطلاق أولى فعالياتنا الصيفية بنجاح منذ افتتحت باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) أبوابها في أكتوبر الماضي. لقد عملنا عن كثب مع شركائنا من مختلف العلامات التجارية، وبذلنا أقصى الجهود لكي تضم “العاب باترسي” مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والألعاب الترفيهية لتلبية مختلف اهتمامات الزوار، بما في ذلك تدريبات اللياقة البدنية، والألعاب اللوحية التنافسية، والأنشطة العائلية، حتى الاسترخاء ومشاهدة الأفلام، إلى جانب توفير مجموعة واسعة من أماكن التسوّق، والمطاعم، والعروض الترفيهية والثقافية”.

من السهل الوصول إلى باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station)؛ إذ يقع الحي المتميز على ضفاف النهر على بعد 15 دقيقة فقط من منطقة “ويست إند” في قلب لندن، وحي “سيتي” عبر محطة مترو أنفاق باترسي باور ستيشن(Battersea Power Station) في المنطقة 1. يتمتع الحي بخدمة التاكسي المائي التي أطلقتها “أوبر” بالتعاون مع شركة “تايمز كليبرز” لحافلات النقل المائي؛ حيث يبعد سد نهر التايمز بمسافة تستغرق 15 دقيقة فقط، و20 دقيقة من جسر “بلاك فرايار”، و30 دقيقة من “بوتني”، و40 دقيقة من “كناري وارف”. يُمكن أيضًا الوصول إلى باترسي باور ستيشن (Battersea Power Station) بكل سهولة ويسر بالحافلات، والدراجات، والسيارات، والقطارات.

COMMENTS